/ News

News

תקנון הצטרפות התלמידים לבית ספר למדע וטכנולוגיה - עיריית נצרת


هدف التعليم في مدرستنا هو "إعداد المتعلم للحياة" أخلاقيًّا، إنسانيًّا واجتماعيًّا. ونحن نرحب بالراغبين بالانضمام إلى عائلتنا، ونفتح أبواب التسجيل لصف العاشر خلال شهر نيسان من كل عام. 
وعند تسلّم الإدارة طلبات التسجيل، يتم قبول أو رفض الطلاب بناء على عدد المقاعد الشاغرة في كل صف حسب التخصصات المدونة ادناه. كما ويتقدم كل طالب لإجراء امتحان تقييم خاص (امتحان دخول) يجهزه طاقم مختص في المدرسة، وكل من يجتاز هذا الامتحان يخضع لمقابلة شخصيّة مع "لجنة قبول" مختصة؛ وهذا لأن المدرسة تهتم بأن تضمّ طلابًا مؤهلين أكاديميًّا وأخلاقيًا. (الطلاب الذين يتقدمون لإجراء الامتحان وللمقابلة الشخصيّة هم المُسَجِّلون للتخصصات الرئيسية بالمدرسة.
ملاحظة: 
قبل التسجيل للمدرسة، على أولياء أمور الطلاب المُسَجِّلين التأكيد على أن هذه المدرسة التي اختاروا الانتماء إليها، هي اختيارهم الأول، وبهذا يترتب على ولي الأمر التوقيع على تعهد ينص على قبول أنظمة المدرسة وقوانينها وعلى وجوب احترامها وتنفيذها. 

يطلب من جميع الطلاب الالتزام بقوانين المدرسة ما داموا أعضاء فيها، بغض النظر عن أعمارهم.
للإدارة والهيئة التدريسية مطلق الصلاحيّة في اتخاذ قرارٍ بفصل طالب من المدرسة، إذا تبيّن أن هذا ضروري.

أما عن رسوم التسجيل فهي تبلغ 250 شاقل لطلاب من الناصرة، أما من خارج الناصرة فهي 350 شاقل للطلاب بحيث يشمل المبلغ تكلفة امتحان الدخول تأمين والسلة الثقافية. 
ملاحظة: رسوم التسجيل لا تسترد على أي حال من الأحوال.

التخصصات:
1.  بيولوجيا
2. هندسة معمارية
3. اوتوتك 
4. حسابات


هدفنا الأول والأخير خدمة طلابنا لما فيه خدمة ومنفعة مجتمعنا... 
نتمنى لكل من ينضم إلينا المتعة والنجاح 
• ملاحظة: 
ساعات الاستقبال كل ايام الاسبوع ما عدا الأحد من   14:30 - 11:45  

باحترام
حنا ابو العسل
مدير المدرسة 

2017-03-06
Visits : 1902

Share :